10 نصائح لإسعاد زوجك

10 نصائح لإسعاد زوجك
10 نصائح لإسعاد زوجك

يعتبر الرجل عموما قلب العائلة ، لذلك هنا بعض النصائح لجعل زوجك سعيد :

1-    لا للأزعاج , فى اغلب الاحيان يسمح الرجل بالانزعاج للدخول إالى الاذن لكى يخرج من الأذن الأخرى لذالك اذا كنتى تريدى ان يسمعك زوجك بإستمرار لا تقومى بالتعليق او النقد على كل كبيرة او صغيرة.

2-    اختيار الحلول المناسبة , حتى لو لم يكن زرجك انظف رجل فى الوجود فلابد من إاختيار افضل الاساليب لكى تعالجى هذة العيوب فمثلا إذا كان يقوم باسقاد بعض فضلات الطعام على المائدة بقومى بإلتقاطها امامة بدلا من الصراخ والقيام ببعض الأمور التى تعكر المزاج أو قومى بوضع اسم زرجك على سلة الملابس بدلا من ان يرمى الملابس على الارض ولن  تساعد هذة الطرق على الحفاظ على الملابس فقط بل سوف تحافظ على دفئ العلاقة ايضا.

3-    كونى طباخة ماهرة . يطمح كل رجل أن يمتلك زوجة تكون مثل أمة ويمكن ان تصدقى ان بعض الرجال يشعرون ان زوجاتهم كانهم امنهم ، لذلك طبخ وجبة عشاء لزوجك سوف يعيد الدفئ والمودة فى العلاقة بينكم.

4-    الاهتمام بأدق الاشياء للرجل , يجب ان يعلم زوجك انك تقدرى وتهتمى بأصغر الأشياء التى يحتاجها مثل تسخين بعض المياة وهو فى الطريق الى المنزل مثل هذة التفاصيل الدقيقة هى التى تجعل الرجل يشعر بقيمة الزوجة.

5-    ترك جميع الخلافات خارج غرفة النوم , غرفة النوم هو المكان الذي تقومون بالإستمتاع فيه بعيداً عن كل مشاكل اليوم سواء مشاكل العمل أو مشاكل المنزل.

6-    اجعلي زوجك مستعدا لليوم التالي, قد يبدو هذا جنونا ولكن ابعاد عشاء البارحة من امامه وإعداد الملابس لليوم الجديد ممكن ان يزيل التوتر منة فى اليوم التالى ، وذلك يساعد على ترتيب اذهان زوجك كما انة طفلك.

7-    دعي زوجك ان يأخذ القرار , فإجعلى له أصدقاء يقوم بالخروج معهم هذا سوف يجعل زوجك بالحرية فى اتخاذ قراراتة ويجعلة لايشعر بالأسى لأنه رجل متزوج.

8-    حاولى زيادة ثقتة فى نفسك , مثل أن تقولى ايجابياتة  فى حضوره ، وإذا كنتى تريدين تغير شئ فى منظرة يجب ان تستخدمى صيغة " نحن يجب علينا " او "يجب ان تحاول" ولا تقومى بتكرار الطلب لكى لا تزعجيه

9-    تحدثى بإيجابية عن زوجك , يجب ان تتركى مشاكلك فى المنزل ولا تقومى بإخبار اصدقائك بها او ان تقومى بإخبار اشياء سيئة عن اسرتك وفى النهاية يجب ترك اعتقاداتك السلبية عن زوجك.

10-     لا تقومى ابدأ بالتقليل من شأن عائلتة او التقليل من اسلوب التربية التى تعلمها من امة لانة لا يوجد غير نتيجة واحدة لذلك وهى انكى سوف تخصرين احترام وثقة زوجك ، لذلك يجب عليك التفكر فى طرق تجعل الأمور أفضل.

 

مع هذة النصائح ستكونين فى طريقك الى سعادة اكثر مع زوجك فى اى وقت على الاطلاق.
 

المصدر: hubpage

إضافة تعليق جديد

أكتبي @ مع اسم المستخدم لأشراكها في النقاش على الصورة‬ :)
التعليق

إضافة تعليق جديد

أكتبي @ مع اسم المستخدم لأشراكها في النقاش على الصورة‬ :)
التعليق